أجمل الاشعار الرومانسية

تعتبر الرومانسية إحدى أساليب التعبير عن الحب و تنقسم إلى أفعال و أقوال و في الأتي ندرج بعض الأشعار الرومانسية و أتمنى أن تعجبكم.
صور رومانسية

 سيدة اللقاء : "اسحريني بإشراقات ثغرك و لمعان عينيك فلقد سئمت سيمفونية الفراق و حفظت أبجديات الحرمان دعينا ننشرُ ترانيم الحبُ في مسافاتِ روحنا ونجمعَ فتات الأمل المُثخن بالجراح ننسجُ أنشودة عشق تتغنى بها القلوب النابضة بالحب تتهاوى بلقائنا حواجز الصمت وتنمو لغةُ الاشتياق".

  ريحانتي : "أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي وكلُ جزءٍ من كياني متلهفٍ لعبقِ أنفاسكِ أستشف من وجنتيك لون الزهور ومن صمتك نغم الهوى".

 ساكنتي : " كم عشقتُ الحزن في غيابكِ وكم عشقتُ الحبّ في جواركِ فلا تجعليني عاشقاً للأحزان بل عاشقكِ لحدّ الطرفْ عاشقٌ يَعزفُ دنْدنْة بقيثارة الأحرفِ أحلى أشجان ليطربكِ نشواً و مغنى، عاشقٌ أتى على مهْبّ النّسيمِ كعطرِ اللّيل ليدفئكِ همساً ونبضاً و هزجاً عاشقٌ أنتشي كحبّات المطر فوق غزل شعرك ليرويك عسلاً مصفى و أنقى".

 حبيبتي : "ذَات نشوة أَنعَشتَني سَرَت كلماتُكِ بداخِلي كقطراتِ النّسيمِ الباردة تغلغلتِ في أعماقي حانت رجفة على أوصالي لم تنعشي صباحي فقط بل أيّام عمري أنتِ بابتسامتك الأجمل أنتِ بِصَمْتكِ الأطهر أنتِ بحديثكِ الأعذب أنتِ أميرة بين أسطري الأنقى".

 يا سوار الياسمين : " أحبكِ حينما أسمع وقع أصداء صوتكِ على قلبي أحبكِ حينما تتلعثمين خجلاً عند حروف " أ ح ب ك " أحبكِ حينما تمطرُ وحينما تثلجُ وحينما تعصفُ أحبكِ على مرّ السّنين والتّضاريس أحبكِ حينما تسافرين بروحي التي تغشّاها حبك".

شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك